محمد مرابط و التونسية "In-S" في ديو بعنوان "Jamais "

محمد مرابط و التونسية  "In-S" في ديو بعنوان "Jamais "

محمد مرابط و التونسية "In-S" في ديو بعنوان "Jamais "



آربريس ـ أطلق الفنان المغربي المقيم في هولندا، محمد مرابط أجدد أعماله الغنائية “ Jamais”، بتعاون مع المغنية التونسية الفرنسية "In-S" بشكل فيديو كليب مصور عبر قناته الرسمية موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية مزيج من موسيقى البوب العربي والفرنسي من كلمات وألحان محمد مرابط وايناس و طارق شعيري و SRNO و توزيع Avalon و 21Grams ومن من انتاج شركة In-S الفرنسية، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في مدينة ماربيا الاسبانية.

أغنية “Jamais“ تعد انطلاقة جديدة يعود بها محمد مرابط بعد أغنية "دارو بيا"، التي تعاون فيها مع مغني الراب المغربي علي صامد، والتي عرفت نجاحا كبيرا بعد تحقيقها أكثر من مليون مشاهدة، وتصدرها لقائمة أكثر الأغاني الرائجة على YouTube في المغرب، والتي صورت في إسبانيا، والتي حاول من خلالها مرابط إظهار الجانب السيء من الأصدقاء، خصوصا أولئك الذين يضعون مكائد للآخرين.

وسبق أن تعاون محمد مرابط مع مجموعة من الفنانين العالميين، أبرزهم المنتج المغربي ريدوان، الذي تعاون معه في كتابة مجموعة من الأغاني للعديد من الفنانين العالميين، إضافة إلى العديد من فنانين مغاربة أبرزهم جايلان، وتيوتيو، وديجي حميدة، وغيثه الحمامصي، والفنان الجزائري قادر الجابوني، وغيرهم.





مقالات دات صلة

التعليقات