الإعلامية اللبنانية ملاك الحسيني رائدة في مجال التقديم التلفزيوني وصاحبة الإطلالات الساحرة والشخصية المؤثرة

الإعلامية اللبنانية ملاك الحسيني  رائدة في مجال التقديم التلفزيوني وصاحبة الإطلالات الساحرة والشخصية المؤثرة

الإعلامية اللبنانية ملاك الحسيني رائدة في مجال التقديم التلفزيوني وصاحبة الإطلالات الساحرة والشخصية المؤثرة


الإعلامية ملاك الحسيني مقدمة برنامج "Next" على قناة OTV Lebanon

لبنان ـ آربريس : ملاك الحسيني، مذيعة ومقدمة برامج لبنانية، شقَّت طريقها بملئ إرادتها حتى بلغت ما تمنت، أضاءت بمشعل أحلامها طريق المجد وراحت تخطوه خطوة بخطوة. لم يعصَ عليها شيء ودربها لم يعرف المستحيل، ثابرت واجتهدت حتى لمع نجمها وأصبحت رائدةً في المجال الإعلامي.

تتميز ملاك بشخصيتها الجاذبة وقوة حضورها، فضلاً عن الكاريزما الطاغية التي تترك أثرًا اينما حلت، هذا الى جانب المقوّمات الجمالية التي تتمتع بها، من جمال الوجه ورونقه إلى الجاذبية التي ميزتها عن غيرها. 

الإعلامية ملاك الحسيني خريجة "اعلام جماهيري Mass Media Radio and TV" من الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا (AUST)، درسته بعشقٍ ونهم، وانخرطت بجميع تفاصيله. بدأت مسيرتها المهنية مبكرًا، حيث صوّرت العديد من الإعلانات التجارية سعيًا منها لإكتساب أكبر خبرة ممكنة في هذا المجال، وبعدها توجهت الى الشاشة الكبيرة. 

في السياق عينه، تعمل ملاك كمقدمة برامج "Tv Presenter" في قناة "OTV Lebanon"، وتقدم حاليًا برنامج "Next" حيث تقوم بإستضافة عدد من الشخصيات السياسية والإدارية المعروفة، النجوم والفنانين والملحنين والمطربين، وتحاورهم في مواضيع شتى، إلى جانب تقديمها نشرة الطقس "Weather Forcast " بين الحين والآخر. 

من جهة أخرى، تسعى ملاك الى التعلّم بشكل مستمر وإكتساب المهارات والارتقاء بحياتها المهنية إلى المستوى التالي على سلم النجاح، كما وانها تبحث دائمًا عن فرصة في صناعة بصمة لافتة في المجال الإعلامي، برؤية طموحة تستشرف المستقبل، لأن شغفها يكمن هناك.



مقالات دات صلة

التعليقات