جمعية قدماء نهضة الگارة تحدث مدرسة لتكوين الحكام

جمعية قدماء نهضة الگارة تحدث مدرسة لتكوين الحكام

جمعية قدماء نهضة الگارة تحدث مدرسة لتكوين الحكام

آربريس / الكارة - فخرالدين بوزيد : بعد موافقة اللجنة الجهوية للتحكيم التابعة لعصبة تادلة لكرة القدم ، وبعد مساعي حثيثة لمكتبها المسير مشكورا ، استطاعت جمعية قدماء لاعبي نهضة الگارة أن تحقق حلما آخرا من أحلامها ، ويتمثل هذه المرة في إحداث مدرسة لتكوين الحكام بقلب عاصمة المذاكرة .

وهكذا ستمكن هذه الجمعية التي تعمل في صمت الراغبين في خوض تجربة التحكيم الكروي من بنات وأبناء المنطقة ، من فترة تكوين ستتوزع بين ما هو نظري ( بمقر الجمعية بالخزانة البلدية ) وما هو تطبيقي ( بملعب مدرسة كرة القدم التابعة للجمعية الكائن بمحاداة ملعب 3 مارس ) .

علما بأن عملية التأطير سيشرف عليها طاقم متمرس من الحكام الوطنيين المعروفين ، وسيكون من ضمنهم بعض المنحدرين من المنطقة وهما الحكمة الزيدانية صباح سدير وإبن الگارة الحكم القدير حميد حجاجي .

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية المذكورة تنوي الأخذ بيد الشباب الراغبين في الحصول على شهادة حكم ، وأن تعبد لهم الطريق إلى ذلك بكل ما ستأتى من إمكانيات كما أنها تحتفظ لهم بالعديد من المفاجئات .

هي فرصة إذن لأبناء منطقة المذاكرة وبناتها المولعين بكرة القدم من الحصول على تكوين جاد ومعترف به ، وذلك بعقر دارهم وهو ما لم يكن متوفرا حتى الآن . 

هذا وستجدون شروط الإلتحاق بهذا التكوين والوثائق المطلوبة لأجل ذلك وكافة التفاصيل الأخرى ، في الإعلان المرفق أسفله .


مقالات دات صلة

التعليقات